بمناسبة أعياد آذار المجيدة وعيد المرأة العالمي وعيد الأم
تكريم الأخوات العاملات في المؤسسة العامة للمواصلات الطرقية
احتفلت اليوم إدارة المؤسسة مع الفرقة الحزبية واللجنة النقابية بعدد من اﻷمهات العاملات وأقامت حفل تكريم للأخوات العاملات في المؤسسة في مقر الفرقة الحزبية حيث قام السيد المدير العام المهندس ياسر حيدر والسادة المعاونين والفرقة الحزبية بتكريم الزميلات بهذه المناسبة .